صوت الشعب العربي

هل يحفظ رونالدو ماء وجهه أمام جماهير النصر قبل مواجهة الزمالك ؟

0 128

خسر النصر لقب الدوري رسمياً ، ومدد رونالدو انتقاله للفريق هذا الموسم بعد فوز اتحاد جدة على فرحة بثلاث نقاط في الجولة 29 مساء السبت.  تعادل النصر 1-1 مع الاتفاق في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين مساء السبت. بالنتيجة ، رفع النصر رصيده إلى 64 ، خلف اتحاد جدة مباشرة ، الذي أكسبه اللقب. ويحتل نجم النصر كريستيانو رونالدو حاليا المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 14 هدفا ، ولم يستجب 3 أهداف ، وسيواصل رونالدو برفقة النصر المنافسة على لقب الدوري العربي هذا الموسم ، في الذي لعبه في مجموعة ضمت الشباب السعودي والزمالك. ويلعب الزمالك ، ابتداء من دور المجموعات ، في كأس الملك سلمان 2023 للأندية العربية في المملكة العربية السعودية. في البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023” في شهري يوليو وأغسطس.

وكانت قد أعلنت الجولة الـ 29 من الدوري السعودي للمحترفين فوز اتحاد جدة على الفيحاء بثلاثية، مما أدى إلى خسارة فريق النصر لقب الدوري رسميا. وفشل نجم الفريق كريستيانو رونالدو في تحقيق أية انتصارات مع فريقه منذ انضمامه إليه.

وانتهت مباراة النصر أمام الاتفاق بالتعادل 1-1، ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني خلف اتحاد جدة، الذي حسم لقب الدوري.

وستشارك فرق كرة القدم في المنافسة على لقب بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان” في شهور يوليو وأغسطس المقبلة.

شاهد  أيضاً هل تسديدة كريستيانو رونالدو إشارة للاعتراض علي مدربة في كأس العالم ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.