صوت الشعب العربي

رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة: جذب الاستثمارات وفرص العمل أولوياتنا خلال الفترة المقبلة

0 126

 

يسعي جهاز مدينة بني سويف الجديدة خلال الفترة المقبلة في الترويج للفرص الاستثمارية بالمدينة وإظهارها بالشكل الذي يجعل منها مقصداً للعديد من الشركات المستثمرون خاصةً المستمرين من خارج مصر.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس عبد المطلب ممدوح عمارة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بالاهتمام بالاستثمار والعمل علي وضع وتنفيذ خطط من شأنها إظهار الفرص الاستثمارية إمام المستثمرين.

وقال المهندس محمد عصام الدين رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة ، إن الجهاز يسعي حالياً الي الوصول إلي مفاوضات من أجل تنفيذ مشروعات استثمارية أو صناعية مع الجانب الصيني التي سوف تعود بالنفع خاصة علي شباب المحافظة من خلال توفير العديد من فرص العمل.

واضاف رئيس الجهاز أن أهم ملفات الجهاز والتي تسعي إلي وضع حلول لها والانتهاء من تنفيذها في القريب العاجل تتمثل في مشكلة الصرف الصحي بالجهاز ومعالجة المياة ثلاثيا وهذه أزمة من زمن بعيد.. و نسعي حالياً وفق خطة العمل الحالية بعد الانتهاء من التصميمات اللازمة بدء العمل فعليا.

وتابع: لدينا كفاءات عالية بالمحافظة فقط قد تحتاج إلي التوجيه الصحيح من أجل الإستفادة منها وتوجيهها نحو جذب المستثمرين.والذي يتوافق مع هدفنا التالي وهو خلق العديد من فرص العمل أمام شباب المحافظة.

وأشار أن الجهاز يعمل حالياً في السياق نفسه وبما يخدم عملية الاستثمار بها من خلال تنفيذ البنية التحتية الجيدة..

وتابع ” نقوم حالياً بأعمال المسطحات بالحي الأول ، ويجري حالياً العمل بالحي الرابع من توصيل الغاز فضلاً عن أعمال توصيل الكهرباء بهدف الانتهاء من نظام الممارسة في الكهرباء وتركيب العدادات الكودية.

واضاف انه تم الانتهاء بالكامل من أعمال تركيب العدادات الكودية الخاصة بالكهرباء في الحي الخامس.ولا توجد حالياً اي ممارسات كهربائيه.

أجري الحوار: حسن الخضري – عماد حمدي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.