صوت الشعب العربي

بيكهام عن المونديال القطري: الرياضة قوة من أجل الخير

0 134

 في جو المونديال القطري.. جاء تعليق ديفيد بيكهام! لاعب منتخب إنجلترا السابق.. كأول تصريح علني له حول دوره المثير للجدل كسفير لقطر لكأس العالم 2022 ، يؤكد من وجة نظره  عن إيمانه بأن “الرياضة لديها القدرة على أن تكون قوة عالمية من أجل الخير”.

ونشرت الصحيفة الأمريكية”نييورك تايمز.. في مقال بعنوان “المتحدث الصامت لكأس العالم”..  إن قطر أصيبت بخيبة أمل من العائد على استثماراتها لأن لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق لم يكن له حضور جماهيري كبير خلال المونديال.

كما زعمت الصحيفة أن بيكهام! الذي لعب مع الأسود الثلاثة في مونديال 1998 و 2002 و 2006 .. فرض شروطًا صارمة على مظهره وبدا غير منزعج من بعض القضايا المطروحة.

في سياق متصلاً، وردًا على المقال ، أصدر المكتب الصحفي لبيكهام!  بيانًا قال فيه: “لقد شارك ديفيد في العديد من بطولات كأس العالم وأحداث دولية كبرى أخرى كلاعب وسفير ، وكان يؤمن دائمًا بإمكانية أن تكون الرياضة قوة للخير في العالم. العالم. متفوق. “

بالتالي نوه قائلاً : “نتفهم أن هناك وجهات نظر مختلفة وقوية بشأن المشاركة في الشرق الأوسط. خاصة في المونديال القطري .. لكننا نجد أنه من الإيجابي أن كأس العالم الأولى في المنطقة قد ساهم بشكل مباشر في المناقشات حول القضايا الرئيسية”.. وتابع البيان “نأمل أن تؤدي هذه المحادثات إلى مزيد من التفاهم والتعاطف للجميع وتحقيق تقدم”.

وفقاً للتقارير الأولية العام الماضي1 إلى أن مدرب إنتر ميامي ، بيكهام ، 47 عامًا ، تلقى 180 مليون دولار على مدار 10 سنوات للترويج لقطر ، لكن التقارير الأخيرة تشير إلى أنه سيتلقى حوالي 15 مليون دولار سنويًا على مدار ثلاث سنوات مع وجود خيارات للتمديد.

أقرأ المزيد:

هل تسديدة كريستيانو رونالدو إشارة للاعتراض علي مدربة في كأس العالم ؟

كأس العالم: تشكيل تونس أمام أستراليا ومعلول والجزيري على مقاعد البدلاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.