صوت الشعب العربي

شقق فى العاصمة الادارية الجديدة.. خريطة كاملة للشراء

0 289

شقق فى العاصمة الادارية الجديدة هناك من يبحث عنها بغرض الشراء والعيش بها أو شراؤها وبيعها بغرض الاستثمار بها.. علي كل حال العاصمة الادارية الجديدة  احد أهم المشروعات التي تتولي الدولة إنشائها في الفترة الحالية.. حيث تمثل واجهة حضارية للجمهورية الجديدة، ومن ثم عنوان لعصر التنمية العمرانية الشاملة! الذي تعيشه مصر بالوقت الحالي، خاصة أنها مدينة المستقبل من حيث التخطيط والخدمات المتكاملة، وما تتميز بها من جمال التشطيبات والحدائق والمساحات الخضراء، وغيرها من مظاهر البهجة والجمال التي  يسعي أي شخص الحصول علي مكان بها سواء للسكن أو العمل أو التجارة والبيزنس.

ولذلك، العيش في شقة او فيلا أو حتي مكان لشركتك  أصبح هدفاً للعديد من الافراد!  خاصة أنه  مكان يلبي جميع احتياجاتك  سواء من خدمات ووسائل راحة حصرية وسط اطلالات خلابة على اللاجون. الان من خلال عشرات الشركات المسوقة تستطيع أن امتلك منزلك أو شقتك بدون مقدم او من خلال التقسيط وخطة سداد على ٩ سنوات من بين مساحات بين ١٦٢ إلى ٣٢٧ متر مربع. والعديد من الامتيازات التي توفرها الشركات.

كيف تشتري شقة في العاصمة الادارية الجديدة؟

ما هي شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة؟

كيف تشتري شقة في العاصمة الادارية الجديدة؟

اذا اردت  الحصول علي شقة في العاصمة الادارية الجديدة.  فهناك العديد من الشركات التي تستطيع اتمام عملية الشراء من خلالها.. حيث توجد العديد من الشركات التي توفر شقق في العاصمة الادارية الجديدة باسعار مميزة وخدمات وتسهيلات جيدة.

والان اذا أردت شراء شقة في العاصمى الادارية من خلال الدولة خاصاً للمصرين بالخارج فهناك عدة شروط تتمثل في الاتي:-

  1.  توافر جواز سفر لدى الشخص المتقدم لحجز الوحدة ساري لمدة لا تقل عن حوالي ستة أشهر بعد ميعاد الحجز. مستندات الإقامة سارية المدة خارج البلاد.
  2. لا عمر المتقدم عن 21 سنة عند التقدم للحصول على وحدة سكنية.
  3. الحجز يكون لوحدة سكنية واحدة فقط، ولا يمكن الحصول على أكثر من ذلك.
  4. لا يمكن الحصول على وحدة سكنية أخرى بالمشروعات التي سيتم تشييدها حديثًا بالعاصمة الإدارية الجديدةحيث الحصول على وحدة سكنية في العاصمة الادارية لمرة واحدة هي الأولى والأخيرة،
  5. عدم الحصول على وحدات سكنية تخص الإسكان الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة

شقق للبيع فى العاصمة الادارية.. الاستثمار في العاصمة الجديدة

شقق للبيع فى العاصمة الادارية

هل اشتري في العاصمة الادارية؟

توجد العديد الشقق المخصصة للبيع في العاصمة الادارية الجديدة .. سواء بغرض السكن او الاستثمار بها! ففي كل التوقعات فهي مضمونه لأن العاصمة الادارية مستقبلها افضل واسعارها حاليا اقل.. حيث يوجد العديد من الفرص الاستثمارية الجيدة..  نظرا لوجود العديد من التسهيلات سواء من شركات التمويل العقاري او المطورين أو شركات التسويق أو حتي الدولة.. وعلي مدد طويلة سواء إن كنت ترغب في  شقة تسكن يها.

 

أين تقع العاصمة الادارية الجديدة  وما مساحة العاصمة ؟  

العاصمة الادارية الجديدة تقع بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي حيث  تبلغ مساحة العاصمة الإدارية على  170 ألف فدان.

و تبلغ اسعار المتر بالنسبة للمحلات التجارية من 24 الف جنية للمتر ويصل الي 55 الف جنية للمتر بالنسبة للأدوار المتكررة مع العلم أن الاسعار قد تتغير ويتوقف ذلك علي العرض والطلب.. كما يبدأ سعر متر المحلات الأرضي في من 80 الف جنية ويصل الي 100 الف جنية للمتر. حيث تتنوع أنظمة السداد التي توفرها الشركات داخل حسب المشروعات الموجودة لديهم.

شقق العاصمة الإدارية الجديدة للموظفين 

شقق العاصمة الإدارية الجديدة للموظفين 

توفر الدولة شقق للموظفين شقق في العاصمة الاادارية الجديدة, من خلال القطاع الخاص. حيث قامت الدولة بإنشاء شقق خاصة بالموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة ويدري تشطيبها فضل عن الانتهاءمن بعض الشقق للذين سيتم نقلهم إلى الوزارات بالحي الحكومي، حيث تستعد الحكومة للانتقال إلى العاصمة الإدارية. 

من ضمن شقق العاصمة الادارية الجديدة للموظفين .. شقق سكنية ضمن مشروع (سكن مصر بمدينة بدر ) أقرب المدن للعاصمة الإدارية الجديدة حيث تبعد عنها مسافة 15 كم فقط ولكن لم يتحدد موعد تسليم شقق الموظفين بمدينة بدر بعد.

كما توجد  أيضاَ شقق الموظفين في الحي السكني R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تضمن عديد من التسهيلات فيما عملية الشراء والتسديد. خيث تبدأ شقق الموظفيين داخل العاصمة الإدارية من 115 متر مربع وتصل إلى 118 متر مربع.

في سياق متصل، تتكون الشقة من 3 غرف وصالة كبيرة ومطبخ وحمام وشرفة كبيرة، وهناك بعض الوحدات تتكون من شرفتين.

شقق فى العاصمة الادارية الجديدة

بالنسبة لأسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى ! علي سبيل المثال مشروع سيليا.. حيث تبدا أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى  من سعر المتر 22 ألف جنية حتى 35 ألف جنية، ويبلغ مقدم الشقة بمبلغ 40 ألف جنية بينما للفيلا حوالي 100 ألف جنية، كما يوجد خدمات تقسيط الوحدة على مدة تقارب 10 سنوات.

ما نريد توضيحة في النهاية ان أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة  وما تم عرضه هو متوسط أسعار سواء للمتر او الثمن الإجمالي..  حيث تختلف الأسعار طبقاً لموقع  شقة العاصمة الادارية الجديدة ومساحتها ونوعها سواء شقة او فيلا.. مع الاخذ في الاعتبار بالعوامل الاقتصادية التي قد تؤثر على السعر قي كل فترة زمنية، وهي نقطة مهم وضعها في الحسبان. وأخيراً في انتظار تعايقاتكم حول موضوع شقق فى العاصمة الادارية الجديدة  والذي نتمني أن نكون قد ساهمنا في رسم ملامح بحثك.

أقرأ المزيد:-

شقق للبيع فى الرحاب
شقق الاسكان الاجتماعي.. تعرف علي خطوات الحصول علي وحدة سكنية؟
شقق بنظام التمويل العقاري.. ماذا تفيد المستثمرين والعملاء؟
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.