صوت الشعب العربي

شقق للبيع فى الرحاب..كيفية الحصول علي شقة بسعر أفضل.

0 211
شقق للبيع فى الرحاب, كلمة يذداد البحث عليها.. فمع سعيك للحصول علي محتوي جيد عن  نظام البيع او حتي الشراء قطعاً ستجد هنا محتوي جيد .. لذلك من خلال عمليات البحث ستجد عشرات شركات التطوير العقاري أو بيع وشراء الشقق في الرحاب متواجدون في كل الاوقات.
ممهما كان طلبك سواء شراء  او بيع شقق في الرحاب فطلبك متوفر في أسرع وقت ممكن.
أواذا كنت تبحث عن شقق للإيجار في الرحاب, فحتماً يوجد العديد من فرض الايجار  بالرحاب .. وفي جميع المراحل و هناك بمساحات مختلفة ومنها شقق مفروشة و تسليم فوري. و هناك تنافسية كبيرة بين الشركات التي توفر هذه الشقق من حيث الاسعار والتي توفرها باسعار تنافسية.

كم سعر المتر في الرحاب؟

 

فيما يخص سعر المتر في مدينة الرحاب في حالة إذا  كنت ترغب شراء شقى اة بيع شقة فيبلغ تقريبا سعر المتر في الرحاب بقيمة متوسط 16,250 جنيه لكل متر مربع.

وكما تعلم فهذا الرقم هو متوسط سعر. وربما يتختلف نتيجة التغيرات التي تحدث في السوق العقاري والتي تتاثر بالاوضاع الاقتصادية.

لكن  في كل الاحوال فإن هناك العديد من الشركات توفر الكثير من التسهيلات  عند شاء الشقق في مدينة الرحاب! حتي وإن كنت لست جاهز للكاش ! حيث يوجد العديد من الشركات  توفر شقق للبيع في الرحاب بالتقسيط المريح. إذا كل ما هو عليك هو أختيار الشقة الأول  ومن  ثم الاختيار من بين  الفرص  الخاصة بعملية التقسيط..

شقق للبيع في الرحاب من المالك

شقق للبيع يومياً يتم نشرها والاعلان عنها سواء من الشركات أو مواقع العقارات المتخصصة، ونشر كل تفاصيلها من أسعار و وعرض مواصفات المختلفة.. كل ما عليك هو الاختيار من بين العديد من الشقق المعروضة للبيع أو حتي للايجار من بين أكبر مجموعة من الشقق المعروضة للبيع وبأحسن الأسعار.

وتتميز الوحدات والشقق السكنية المعروضة للبيع  في الرحاب بالتسليم الفوري وطرق سداد ميسرة وتستطيع الاعتماد في عملية الشراء من خلال الاستفادة من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري. وهناك العديد من شركات التمويل العقاري والبنوك الممولة.

الجدير بالذكر أن  مدينة الرحاب هي تجمع عمراني  يتميز بأنه متكامل الخدمات و يحقق الخصوصية والرفاهية والأمان!  ويتماشي مع المعادلات التخطيطية الحديثة،حيث تتوافر به المسطحات الخضراء والأنشطة الترفيهية والرياضية والتجارية مما يجعلة احد أفضل المشروعات المتميزة بالمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة.

شقق للبيع في الرحاب بالتقسيط

ان كنت ترغب في الحصول علي شقة في الرحاب او حتي  شقة للايجار.. فمدينة الرحاب تحتوي علي اماكن متميزة وبطرق متميزة في السداد.. ففي نفس المكان توجد العديد من الشركات التي توفر  عمليات متنوعة من التمويل والدفع سواء الدفع بالتقسيط او حتي الدفع بطريقة الكاش.

الدفع في مدينة الرجاب للحصول علي شقة  متاح سواء بالتقسيط أو الكاش.. كل ما عليك هو التواصل مع الشركة التي ترغب في اسسسسلتعامل معها من بين مجموعة الشركات والتي توفر هذه الميزان والتسهيلات في الدفع.

وعلي سبيل المثال! قد تجد شركات توفر الدفع بطريقة التقسيط! لكن بعد تطبيق فايدة سنوية على المبلغ. أكما أنه هناك يضاً مصاريف تنازل على كل شقة يتحملها المشتري.

مميزات شقق مدينة الرحاب 

  • هناك تكامل واضح وجذاب بين الرقعة الخضراء في المدينة والوحدات السكنية والمباني المعمارية.
  • بنية تحتية جيدة للمدينة من أعمال كهرباء ومياه وصرف صحي وغاز، مع احتوائها على جميع مدينة متكاملة تتوافر بها جميع الخدمات اللازمة لذلك يكثر عليها البحث.. والتي تم إنشائها بأيدي القطاع الخاص.
  • تتمتع بمناخ جيد نتيجة ارتفاع المدينة عن سطح البحر فمنها تستطيع أن تتنفس فيه الهواء النقي.
  • تتميز بالهدوء نتيجة بعدها عن أماكن الازدحام مع التصميمات المتميزة لعدم تعرضها لمشاكل الزحام مستقبلًا في الداخل.
  • جميع الطبقات الاجتماعية تستطيع العيش بداخل مدينة الرحاب وذلك عن طريق توفير شقق بمساحات مختلفة وأسعار متفاوتة، و أيضاً توافر فلل خاصة متنوعة سواء للطبقات فوق المتوسطة والغنية.

في النهاية انت كنت من الباحثين عن شقق للبيع في الرحاب.. فلابد من أن تكون علي علم بأن مدينة الرحاب تعد من المدن أ الاحياء السكنية التي تتبع مدينة القاهرة الجديدة. وتعد مدينة الرحاب أول مدينة متكاملة الخدمات وتم إنشائها من خلال شركات القطاع الخاص في مصر.

يذكر أن قرار أو فكرة إنشائها كان الهدف هو تخفيف الزحام عن منطقة القاهرة، ومنذ ذلك أصبحت مدينة الرحاب من المدن الهامة التي تجذب السكان بفضل مستواها المعيشي الجيد وموقعها القريب من الأحياء الأخرى المميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.