صوت الشعب العربي

أنتهي خلاص.. القبض على عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

0 129

 واقعة كشري التحرير/ تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة من القبض على محمد عادل، عامل النظافة المعروف أغلامياً بواقعة كشري التحرير! وذلك لتنفيذ أحكام قضائية صادره بحقه.

القبض على عامل نظافة كشري التحرير لصدور أحكام ضده

وقالت مصادر في تصريحات لموقع القاهرة 24 إن عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، وأيضاً في حادث في منطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

وتابعت المصادر أن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الجدير بالذكر أن محمد، عامل النظافة الشهير الذي نشر له فيديو بطرده من كشري التحرير ظهر خلال الأيام الماضية، وقال إنه تم طرده أثناء وجوده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت وهو ما نفاه محمد عز والمخرج إبرام نشأت.

يذكر أن التاروت يجمع الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف بعد 21 سنة من عرض مسلسل عائلة الحاج متولي مع النجم نور الشريف؛ حيث ساهم العمل في شهرتهما، حيث شاركا في بطولة العمل إلى جانب نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، نورهان، مونيا، إنعام سالوسة، عايدة رياض، ميمي جمال، مجدي كامل، رجاء الجداوي، ممدوح وافي، حسين الشربيني، فادية عبد الغني، محمد الدفراوي، عثمان محمد علي وعدد كبير من الفنانين.

وفي سياق متصل.. خلال تصريحات صحفية قال المخرج إبرام نشأت، مخرج فيلم التاروت، إن عامل النظافة لم يطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه، وعلق إبرام نشأت في بيان صحفي، على أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير فيلم التاروت بعدما قيل إن الفنان محمد عز قام بطرده من العمل: “عيل مزيف ولا حد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”.

أقرأ المزيد: 

جريمة قتل فتاة المنصورة أول صورة لفرد الأمن الذي ضبط قاتل طالبة المنصورة

بعد الحكم علي قتيل نيرة بالأعدام .. أسرة «نيرة» تستعد لاستقبال العزاء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.