صوت الشعب العربي

تعويضات إيلون ماسك لكبار مسؤولي “تويتر” تتجاوز 100 مليون دولار

0 166

تعويضات إقالة  إيلون ماسك لكبار مسؤولي “تويتر” ربما تتجاوز 100 مليون دولار قد يحصل ثلاثة من كبار المديرين لدى “تويتر” على ما يتجاوز 100 مليون دولار من تعويضات نهاية الخدمة والمكافآت، بعدما قام “إيلون ماسك” بإقالتهم عقب استحواذه على شركة التواصل الاجتماعي

إذأ قد يحصل ثلاثة من كبار المديرين لدى “تويتر” على ما يتجاوز 100 مليون دولار من تعويضات نهاية الخدمة والمكافآت، بعدما قام “إيلون ماسك” بإقالتهم عقب استحواذه على شركة التواصل الاجتماعي، وفقًا لتقرير.

وكشفت حسابات وكالة “بلومبرج” أن المدير التنفيذي “باراغ أغراوال ” الذي تولى المنصب منذ أقل من عام، قد يحصل على حوالي 50 مليون دولار من التعويضات ، مقابل 37 مليون دولار للمدير المالي “نيد سيجال”، و17 مليون دولار لمدير السياسة القانونية والثقة والسلامة “فيجايا جادي”.

ونوهت الوكالة، نقلًا عن مصادر مطلعة على الأمر، أن هؤلاء الثلاثة وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين لدى “تويتر” كانوا من بين أولئك الذين تمت إقالتهم بعد أن تولى “ماسك” زمام قيادة الشركة يوم الخميس.

يذكر أن“ماسك” قد استحوذ على شركة التواصل الاجتماعي مقابل 44 مليار دولار، ويخطط لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشركة، بحسب ما ورد عن “بلومبرج”.

أقرأ المزيد 

إيلون ماسك: صفقة استحواذ تويتر قد تستمر إذا قدموا دليلا على صحة الحسابات

استحواذ إيلون ماسك علي تويتر بـ 44 مليار دولار

روسيا تفرض غرامات على واتساب وشركات أخرى لمخالفة قواعد تخزين البيانات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.