صوت الشعب العربي

الرئيس المصري يثمن جهود رئيس الوزراء البريطاني في تعزيز العلاقات بين البلدين

0 156

اشادات مصرية بمجهودات رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون! خلال فترة ولايته التي أحدثت تطور ملموس في مجمل العلاقات الثنائية بين مصر وبريطانيا وفقاً لتقول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي اكد علي تطلع مصر لاستمرار الجهود المشتركة في دعم التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي، الذي تلقاه الرئيس السيسي اليوم /الخميس/ من رئيس الوزراء البريطاني.

وكشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي..عن بعض ما دار بالاتصال الذي تمحور حول العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل الرؤى بشأن العديد من القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك! خاصة التعاون في ملف تغير المناخ فى ضوء انعقاد القمة العالمية القادمة للمناخ بشرم الشيخ فى نوفمبر المقبل .

في سياق متصل- ثمن جونسون- ، الروابط الوثيقة بين مصر وبريطانيا.. مشيداً بما تشهده العلاقات بين البلدين من تطور، مؤكداً أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي؛ تعد شريكاً مهماً لبريطانيا بالشرق الأوسط وحوض المتوسط والقارة الأفريقية.

ووفقاً لـ رئيس الوزراء البريطاني!  بوريس جونسونلإان هناك حرص من بريطانيا على دعم الإجراءات الطموحة التي تقوم بها مصر؛ سعياً للتنمية الشاملة، لاسيما من خلال زيادة الاستثمارات ونقل الخبرات والتكنولوجيا وتوطين الصناعة.

أقرأ المزيد:- 

من أجل التجارة والاستثمار.. مصر وبريطانيا تتفقان على استراتيجية العمل مستقبلاً

“الأردن” تشدد اشتراطات قبول الصادرات المصرية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.