بعد بيان تجارية الجيزة توجية وزارى يؤكد تحمل التموين فرق التكلفة في زيادة سعر السولار

0 113

 

اعلن محمد امبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة أن وزارة التموين أعلنت أن الهيئة العامة للسلع التموينية سوف تتحمل فرق سعر السولار للمخابز بعد تحريك اسعار الوقود ومنها السولار بزيادة لسعره ٥٠ قرشا.

واشار امبابى ان غرفة الجيزة كانت قد أصدرت بيانا فى السابق لتوضيح رؤية الدولة فى تحملها للمسئولية الاجتماعية تجاه المواطنيين ومنها الحفاظ على الدعم الخاص برغيف الخبز واعلنت غرفة الجيزة فى بيانها السابق لجموع أصحاب المخابز أن الدولة سوف تتحمل فرق سعر السولار للحفاظ على سعر الخبز المقدم للمواطنين.

إقرأ المزيد:

تجارية الجيزة .. ضرورة مشاركة الغرف التجارية فى الحوار الوطنى

 


وأكد امبابى على تطابق وتوافق الرؤى بين غرفة تجارة الجيزة ووزارة التموين فيما يتعلق بالمواطن والخدمات المقدمة له وأن الغرفة تقف سندا وداعم لكل الخدمات التي تقدمها وزارة التموين للمواطنيين والتى تسهل أيضا من عمل الاعضاء من منتسبى الغرف.

والجدير بالذكر أن السيد الدكتور / على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر توجيهًا وزاريًا رقم ٢٢ بتاريخ اليوم يوضح إعادة حساب تكلفة تصنيع رغيف الخبز البلدي المدعم لتعديل تكلفة التصنيع لرغيف الخبز بالمخابز البلدية التي تعمل بوقود السولار.

ونص التوجية الوزاري علي قيام الدولة ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة للوزارة بسداد صافى تكلفة تصنيع رغيف الخبز المنتج بالمخابز البلدية والتى تعمل بوقود السولار طبقًا لما يتم إثباته من مبيعات الخبز على النظام بموجب البطاقة التموينية الذكية والحفاظ على سعر رغيف الخبز بخمسة قروش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.