صوت الشعب العربي

كريستيانو رونالدو علي موعد مع خيانة مانشستر يونايتد!

0 166

البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يحضر لخيانة كبري لناديه! والانتقال لأحد منافسيه المباشرين… وفقاً لتقارير صحفية.

كريستيانو رونالدو يشعر بحالة من بالاستياء نتيجة تقاعس إدارة مانشستر يونايتد عن ضم أي لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي. وفقا لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية قالت.

وبعد النتائج المخيبة في الموسم الماضي و غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، والاكتفاء بمقعد في الدوري الأوروبي كل ذلك يسبب ضيف لللاعب…

تشيلسي الإنجليزي عقد اجتماعاً مع وكيل أعمال كريستيانو لإمكانية انتقاله إلى قلعة “ستامفورد بريدج/كريستيانو رونالدو

موقع “ذا أثليتيك” البريطاني! حلل علي صفحاته إن رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، مالك تشيلسي الإنجليزي الجديد،قد عقد اجتماعاً في دولة البرتغال الأسبوع الماضي! مع خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو، وتطرق الطرفان إلى الرغبة وإمكانية انتقال كريستيانو رونالدو إلى قلعة “ستامفورد بريدج” هذا الصيف.

لم يتم الكشف حتي هذه اللحظة عما دار بين بويلي ومينديز، الذي يتولى أيضا إدارة أعمال العديد من اللاعبين، لكن الكل علي حافة الانتظار لما سوف تأول إليه الأيام القادمة.

الاتحاد الأفريقي يضع الأهلى في مواجهة اتحادات محترفيه قبل نهائي أفريقيا

يذكر أن اللاعب رونالدو (37 عاما)! يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل)، لكن النجم البرتغالي بدأ ينتابه القلق بشأن المشروع الجديد للنادي، وبات مستقبله مع “الشياطين الحمر” متوقفا على النشاط خلال فترة الانتقالات الصيفية.

خلال أيام ماضية قليله! قد ظهرت شائعات عن اقتراب رحيل رونالدو إلى بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي، لكن! حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، نفى هذه الأنباء..

ويسعي حالياً نادي مانشستر يونايتد للدخول في صفقات جديدة في الميركاتو! وذلك لبدء مشروع جديد مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حيث كشفت التقارير عن قائمة اهتمامات “الشياطين الحمر”، التي يتصدرها الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.