الأهلي المصري تصعيد جديد لأزمة نهائي أبطال أفريقيا

0 170

الأهلي المصري لا يزال يواصل مسلسل التصعيد في ملف أزمة ملعب #نهائي_دوري_أبطال_أفريقيا 2022… من خلال بعض الاجراءات المستمرة والجديدة بهذا الملف.
يذكر أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي… قد عقد مؤتمراً صحفيً اسابقاً قبل أسبوعين تقريباً، وخلال هذا المؤتمر وجة اتهاماً لإتحاد الكرة المصري! أنه المتسبب الرئيسي في إضاعة حق الفريق بشكل خاص وحق مصر مصر بشكل عام في التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

الخطيب خلال أحاديثه الصحفيةيري أن #اتحاد_الكرة المصري تقاعس بشكل ملحوظ في أداء مهامه بالتقدم بطلب للاتحاد الأفريقي لتنظيم المباراة النهائية، في المواعيد المحددة من “الكاف”! رغم إرسال النادي خطاباً لاستضافة المباراة في الوقت المحدد.

وكان قد أقيم نهائي دوري أبطال أفريقيا في #المغرب يوم 30 مايو الماضي! الذي توج به فريق الوداد المغربي باللقب! بعد الفوز علي ضيفه الأهلي المصري! (2-0)، ليسحب البساط من العملاق المصري وجرمانه اللقب الذي حققه في الموسمين السابقين.

لجنة للتنسيق بين الإدارتين القانونية والتسويقية، وذلك لحصر خسائر النادي من فقدان اللقب

خلال هذا الموضوع فإن إدارة الأهلي المصري! قد شكلت لجنة للتنسيق بين الإدارتين القانونية والتسويقية، وذلك لحصر خسائر النادي من فقدان اللقب القاري. وفقاً لما كشفته صحيفة المصري اليوم بمصر.

الصحيفة المصرية! نشرت أن إجمالي خسائر الأهلي تقدر بحوالي 5 ملايين دولارتقريباً، وهي قيمة الجوائز المالية للفوز باللقب! والتنافس في بطولتي كأس السوبر وكأس العالم للأندية، فضلاً عما سوف يترتب على ذلك من أمور أخري مثل ارتفاع قيمة عقد الرعاية الجديد، وغيرها!.

وأعلنت علي صفحاتها أن الأهلي المصري! سوف يطالب… بتعويض مالي عن هذه الخسائر. مستندا إلى إدانة لجنة التفتيش بوزارة الرياضة لاتحاد الكرة أثناء التحقيق في الأزمة.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع تحرك الأهلي للمطالبة بهذا التعويض أمام 4 جهات، هم:

  • اللجنة الأولمبية
  • مركز التسوية والتحكيم المصري
  • وزارة الشباب الرياضة
  • القضاء المدني.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.