صوت الشعب العربي

جريمة قتل فتاة المنصورة…أول صورة لفرد الأمن الذي ضبط قاتل طالبة المنصورة

0 881

جريمة قتل فتاة المنصورة/ ينشر موقع صوت الشعب العربي أول صورة متداولة لفرد الأمن الذي تمكن من الأمساك بالطالب الذي قام بذبح فتاة المنصورة أمام  جامعة المنصورة.

تفاصيل جريمة قتل فتاة المنصورة على يد زميلها

شهدت محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة ! صباح اليوم الاثنين… جريمة ذبح بشعة، قام بتنفيذها طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة…

الطالب المتهم بالقتل المعروف أعلامياً سفاح الدقهلية الذي قام بذبح زميلته! ثم انهال عليها بطعنات نافذة أمام أعين الطلبة والمارة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بقيام طالب بذبح طالبة! وطعنها عدة طعنات… وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وضباط قسم شرطة أول المنصورة، إلى محل الواقعة وتبين أن الطالب والطالبة من محافظة الغربية ويدرسان بكلية الآداب جامعة المنصورة.

لماذا أصبح التدريب الإداري عن بعد واقع ويتجه العالم نحوه بقوة؟   

قروض البنك الزراعي المصري تعرف علي الشروط المطلوبة للحصول علىه؟

 

وبسؤال شهود عيان حول الواقعة قالو انهم فوجئوا بطالب ينهال بالضرب بسكين على طالبة ويسدد لها طعنات نافذة وعندما حاول أحد المارة التصدي له حاول الاعتداء عليه أيضا وقام بطعن المجنى عليها بمنطقة الرقبة، إلى أن تمكن الأهالي من القبض عليه وتسليمه للشرطة.

أستاذ علم الاجتماع  جريمة المنصورة جريمة بشعة… حيث لا يستطيع شاب أن يتزوج من خلال الابتزاز

في سياق متصل، قال الدكتور هند فؤاد السيد، أستاذ علم الاجتماع بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية! أن جريمة قتل فتاة المنصورة أمام جامعة المنصورة حادثة وجريمة بشعة! حيث لا يستطيع شاب أن يتزوج فتاة بالقوة أو من خلال الابتزاز…

أستاذ علم الاجتماع أوضح أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” … المذاع علي قناة “صدى البلد”!  أن هذا الشاب حمل سلاح أبيض لتنفيذ جريمته، ومن الممكن أن يكون هذا الشخص ليس طبيعيًا لتنفيذ جريمته عن قصد، بعد اتخاذه قرار تنفيذ الجريمة./جريمة قتل فتاة المنصورة.

يذكر أن النيابة العامة قد تلقت اليوم الموافق العشرين من شهر يونيو إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة… ةتم القاء القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها… وقد انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة!  وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها.

شهود الواقعة. واللذان أكدا تعدي المتهم على المجني عليها بالسكين

وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان! وقد ندبت النيابة العامة قسم الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها، حيث انتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمان المجني عليها، فتبينت ما من إصابات بالعنق والصدر ومناطق أخرى بجسدها، واستمعت لشهادة اثنين من أفراد الأمن الإداري بالجامعة من شهود الواقعة. واللذان أكدا تعدي المتهم على المجني عليها بالسكين، وتستكمل النيابة العامة سماع الشهود، ومباشرة باقي إجراءات التحقيق بما فيها استجواب المتهم.

رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقاطع متعددة تصور جانبا من الواقعة، وكذا أخبار تتناول تأويلات حول باعث المتهم لارتكاب الجريمة غير مستندة على أدلة حقيقة رسمية، وهو ما يؤثر بصورة مباشرة في سلامة التحقيقات، ويفضي إلى ضياع ما فيها من أدلة، ويكدر السلم العام، وينال من اعتبار ذوي المتوفاة بغير حق، مما قد يعرض من يتداول تلك الأخبار للمساءلة القانونية.

http://http://https://www.youtube.com/watch?v=gFH_zC4JJdA

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.