https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-4049064893917653

التعاقد مع مدير فني أجنبي للأهلي…مفاوضات الأهلي لخليفة موسيماني

0 69

التعاقد مع مدير فني أجنبي للأهلي!  أصبح الشغل الشاغل حالياً للنادي الأهلي ليقود الفريق خلال الفترة الجارية للوصول لاتفاق نهائي في التعاقد مع مدير فني أجنبي للأهلي لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني الذي رحل عن القلعة الحمراء بالتراضي.

وفرضت الإدارة الأهلي!  السرية على اسم المدرب الجديد، وفقاً لتصريحات صحفية لمصدر مسؤول بالأهلي، فإن لجنة تدير الأمر حالياً برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الكرة! ومعهما حسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات وعمرو شاهين الرئيس التنفيذي للشركة…

اذاً هذا الخماسي حالياً لديهم تفاصيل الحوار والمشهد المنتظر للعرض علي جماهير النادي الأهلي… ولا أحد غيرهم يعرف أي تفاصيلّ! حيث يوجد لدى أمير توفيق قائمة تضم العديد من المدربين وهناك تواصل دائم معه تحسباً لأي أمر قد يحدث في ظل توتر العلاقة بين موسيماني وإدارة القلعة الحمراء في الفترة التي سبقت رحيله.

مدرب جيد يتابعه مسئولي الأهلي ويحظى بثقة !

 

مصدر النادي الأهلي! تابع قائلاً: كان هناك مدرب جيد يتابعه مسئولي الأهلي ويحظى بثقة ويرى المسؤولون فيه مشروع حقيقي للقلعة الحمراء! ووافق على تولي قيادة الفريق الأحمر من خلال التواصل عبر وسيط ولكن تلقى المدرب الإلماني دانيل فاركه عرضًا من مونشنجلادباخ فوافق ورفض الانتظار، هذا المدرب كان يحظى بقناعة كاملة وراتبه مناسب للغاية للإدارة الحمراء والذي لم يتخطي حاجز الــ80 ألف يورو وقتها”…

إدارة النادي وشركة الكرة! تتمسك بالمدرسة الألمانية… نظراً للصرامة والجدية التي تمتاز بها وترى أن الفريق الأحمر !في حاجه له حالياً، ظهر مدرب بوروسيا دورتموند ماركو روزه معهم ولكن الرجل ومبكراً للغاية تمسك بالعمل في الدوريات الأوروبية”..

ونفي المصدر  دخول مسؤولو الأهلي في أي مفاوضات مع التعاقد مع مدير فني أجنبي للأهلي نونو سانتوس من الأساس؛ إذا لم يتخطِ الأمر عرضه من إحدى شركات التسويق، مضيفًا:”البرتغالي فيتوريا اسم كبير ولكنه يتقاضى راتب كبير للغاية ولكن يلقى البلجيكي يانيك فيريرا قبول لدى الإدارة الحمراء فعلياً في ظل مقوماته وسماته ولكن اللجنة تفاوض مدربين آخرين في نفس الوقت”.

وفي النهاية!! أختتم المصدر تصريحاته بضرورة التنوية إلى أن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة مع اكثر من مدرب… وربما يكون هناك نقطة اتفاق خلال الساعات القليلة المقبلة ولكنه في جميع الأحوال لن يظهر في القاهرة قبل خمسة أيام من الآن وربما أكثر بل والأقرب أن سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة هو من سيتولى قيادة الفريق أمام بيراميدز في دور الــ8 بكأس مصر المقرر لها 26 يونيو الجاري.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.