صوت الشعب العربي

قروض البنك الزراعي المصري تعرف علي الشروط المطلوبة للحصول علىه؟

توفر قروص البنك الزراعي تمويلا يصل إلى 10000 جنيه، بفائدة سنوية بسيطة، ودون مصاريف إدارية

2 149
  • قروض البنك الزراعي المصري لها شروط ومتطلبات، لذلك إذا رغبت في في التقدم للحصول علي قرض البنك الرزاعي يجب عليك قرائة المقالة كاملة من موقع صوت الشعب العربي. لأننا سوف نستعرض ما يقدم من قروض البنك الزراعي المصري أيضاً الخدمات للمزارعين.

    تتنوع قروض البنك الزراعي المصري، ما بين قروض صغيرة ومتوسطة، وكلها لأغراض مختلفة ويحتاجها الفلاح المصري.!

    ومن أمثلة هذه المشروعات! مشروعات الإنتاج الحيواني، الإنتاج الزرعي، المشروعات الداجنة، ومشروعات الاستزراع السمكي والتصنيع الزراعي.

    حيث توفر قروص البنك الزراعي تمويلا يصل إلى 10000 جنيه، بفائدة سنوية بسيطة، ودون مصاريف إدارية! حيث يستهدف البرنامج التمويلي من البنك الزراعي، الفئات الأكثر احتياجا وذلك في القرى الريفية، لمساعدتهم اقتصاديا.

    لذلك نستعرض خلال مقالة موقع صوت الشعب العربي، الشروط الواجب توافرها وذلك للحصول على قروض البنك الزراعي!. 

لتحصل على قروض البنك الزراعي المصريسريع بالبطاقة  فقط اضغط هنـــــا



أولأ:- الأوراق المطلوبة للحصول على قروض البنك الزراعي المصري!



  • توفير صورة حديثة من كل من المستندات الأتية:

    بطاقة الحيازة الزراعية الخاصة بطالب القرض، أو بطاقة الخدمات الزراعية، أو كارت الفلاح.

    بطاقة الرقم القومي، لمقدم الطلب.

    بطاقة الرقم القومي للضامن.

    تراخيص مزاولة النشاط المتعلق بالتصنيع والتسويق الزراعي.

    البطاقة الضريبية والسجل التجاري، بالنسبة للمشروعات الإنتاجية القائمة.

    موافقة رسمية على المشروع من الإدارة الزراعية في القرية أو المركز، أو موافقة رسمية من مديرية الزراعة بالمحافظة التي يقام بها المشروع.

    المستندات الخاصة بملكية الأرض المخصصة لإقامة المشروع، أو عقد إيجار سارٍ.

    إيصال مرافق «كهرباء، مياه، وغاز».

كيفية الحصول علي قروض البنك الزراعي المصري 2022؟

البنك الزراعي! يقدم قروض متعددة وذلك لدعيم تنفيذ العديد من المشاريع الخاصة بالأفراد، حيث أن هذه المشاريع التي تهدف لتربية المواشي والحيوانات والطيور والصناعات المنزلية الريفية الحرف اليدوية.

قروض البنك الزراعي المصري 2022.. قرض باب زرق!


ويوفر البنك الزراعي قرض “باب رزق” للمرأة الريفية والمعيلة، الباعة الجائلين الذين يعلمون في تجارة المنتجات المنزلية ومستلزمات الزراعة! مثل الأعلاف والأسمدة وغيرها من المنتجات الزراعية.

كذلك يستطيع العاملون بالصناعات الريفية والحرفية مثل صناعة السجاد والتريكو الحصول على قرض باب رزق.

 نريد أن نوضح أن البنك الزراعي يوفر قرض باب رزق لكلأ من : مربي الطيور، البط، الأرانب، الأغنام ، الماعز، والخراف، بالتالي يستطيع أصحاب الحرف اليدوية الحصول على القرض من البنك الزراعي.

لأن… القرض مميز جداً لسبب أنه يعطي بنسبة فائدة تتراوح لـ12.25 في المائة، وتصل قيمة التمويل إلى عشرة آلاف جنيه بحد أقصى، وألفين جنيه بحد أدنى! حيث تبلغ فترة السداد لعام واحد بحد أقصى وستة أشهر بحد أدنى.

لذلك يجب عليك معرفة أن الفائدة السنوية التي يحصل عليها البنك الزراعي من المستفدين من القرض متناقصة، كذلك لا يحصل البنك على أي مصاريف إدارية.

يعتبر هذا القرض مميزاً، لأنه يوفر البنك أنظمة سداد للقرض بأنظمة متعددة تناسب الجميع، وأيضاً يعمل البنك على تسهيل الإجراءات والحصول على القرض بأبسط وأسرع الطرق.

من الممكن أن يشترك 4 أفراد بالقرض علي أنهم فرداً واحداً ! أي يمكن لأربعة أشخاص أن يشتركوا في قرض واحد. فقط سوف يضمن الأفراد بعضهم البعض أمام البنك.

و أما في حالة حصول المقترضين على القرض، يمنحهم البنك بطاقة البنك الزراعي بدون أي رسوم، مجانا. يحصل البنك على صورة من بطاقة اللرقم القومي سارية قانونا.

بذلك ينتهي موضوعنا حول قروض البنك الزراعي المصري!. ونأمل أن نكون قد استطعنا توفير الملعومات الكافية حول طرق الحصول علي قرض البنك الزراعي المصري.

وكل قروض البنك الزراعي المصري بشكل عام ! فضلاً عن الشروط والأوراق المطلوبة والواجب توافرها للحصول علي القرض ونوعية المشروعات، ولا ننسي أن نؤكد أننا في انتظار تعليقاتكم اقرتاحاتكم حول موضوعات ترغبون في كتابة معلومات عنها من مصادرها الرسمية.

أقرأ المزيد: 
 الزراعي المصري يوفر شهادة الحصاد الجديدة بعائد شهري

البنك الزراعي المصري يوفر شهادة الحصاد الجديدة بعائد شهري

البنك العربي الأفريقي الدولي يرفع الفائدة على شهادة أميرالد

2 تعليقات
  1. […] ونتيجة لذلك تعتبر الاستثمارات العامة أكثر من رائع، حيث ما ييدلل علي ذلك  هو ارتفاع العائد علي الاستثمارات بأكثر من الضعف. #مصر #صوت_الشعب_العربي  قروض البنك الزراعي المصري تعرف علي الشروط المطلوبة للح… […]

  2. […] قروض البنك الزراعي المصري تعرف علي الشروط المطلوبة للح… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.