صوت الشعب العربي

تموين بني سويف تتسلم 75الف طن من الأقماح من 22موقع بالمحافظة

0 60


بني سويف عماد حمدي وحسن الخضري
تسلمت مديرية تموين بني سويف كميات من الاقماح بلغت 75,605 الف طن و 294كيلو خلال الموسم الحالي حتي الآن.

وصرح المهندس وصفي عبدالله وكيل وزارة التموين ببني سويف ل صوت الشعب العربي أن المديرية تكثف من حملاتها للتأكد من سير عملية استلام الاقماح في المواقع المخصصة لها وعدم وجود أي معوقات تواجه عملية الاستلام.

في سياق متصل ، قال المهندس رمضان معوض وكيل المديرية، أن هناك ٢٢موقع مخصص لاستلام الاقماح ، مشيراً إلي توقعات بزيادة استلام كميات أقماح أكبر من الموسم الماضي.

نوه معوض أن عدد المساحات المنزرعة بالأقماح خلال الموسم الحالي بلغت 128 الف فدان، ومستهدف استلام كميات أقماح 231 الف طن تقريباً، مقابل 225الف طن اقماح الموسم الماضي. ووصل اعلي سعر استلام للاردب بواقع 885 جنية.

وشدد وكيل مديرية التموين ببني سويف علي استمرار عمل اللجان المكلفة لعملية استلام الاقماح من المزارعين من الساعه الثامنه مساءا وحتى الساعه الثانية عشر مساءا، حتي التاكد من استلام كل الكميات المنتظرة.

وأضاف ان اللجان المكلفة لاستلام الاقماح تتكون من مندوباً لكلا من مديرية التموين ببني سويف، مديرية الزراعة، سلامة الغذاء، ومدير تخزين الموقع.

وتقوم المديرية بناءاً علي تعليمات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف والمهندس وصفي عبدالله وكيل وزارة التموين، بعمل حملات مكثفة علي مواقع التسليم للتأكد من عدم التلاعب أو تهريب الاقماح ومواجهة كافة أعمال الغش

وكيل مديرية التموين
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.