صوت الشعب العربي

آشا الشرق الأوسط تطلق الجيل الجديد من العبايات المصنوعة من أقمشة الأثاث

1 155

قامت شركة آشا الشرق الأوسط، دار الأزياء المحلية الذي يجمع بين الذوق الغربي المعاصر وتقاليد الشرق الأوسط الأصيلة في تصميم العبايات، ومقره دبي، بإطلاق مجموعة من العبايات الفريدة من نوعها التي تم إنتاجها باستخدام مزيج إسباني من أقمشة الأثاث الفاخرة والمتينة والمضادة للتجاعيد.

ابتكارعالم العبايات يجمع بين الغرب والشرق باستخدام مزيج إسباني من أقمشة الأثاث الفاخرة والمتينة والمضادة للتجاعيد.

الشركة تعدّل تصميم العبايات بإضفاء لمسات غربية مثل الرقبة العالية والأحزمة والأكمام الفضفاضة والقبعات التي يمكن استخدامها كأغطية للرأس.

ولطالما كانت ابتكارات الموضة والأزياء في صميم استراتيجية آشا الشرق الأوسط منذ بداياتها، إذ تعد الشركة أول من أعاد تصميم العبايات بإضفاء لمسات غربية مثل الرقبة العالية والأكمام ذات السوار، وابتكار العباية على شكل سترة أو معطف.

وقالت فلادا هورو، مؤسسة الشركة آشا الشرق الأوسط…ومصممة الأزياء: “تتمثل رؤيتي بإنشاء فضاء من الموضة تلتقي فيه الأزياء الغربية بتقاليد الشرق الأوسط. تهدف جهودنا إلى تنويع وجه العبايات ومنح النساء مجموعة واسعة من التصاميم المصنوعة…حسب الطلب والتي تدمج العناصر الغربية والشرق أوسطية، لتذكيرهن بتفردهن وتمكينهن من التعبير عن تفضيلاتهن الشخصية مع الحفاظ على وفاتهن لثقافتهن.”

ضمن الثقافة العربية، تميل العبايات إلى اتباع نفس التصميم والأنماط التفصيلية… غالبًا ما يتم إنتاج العبايات التقليدية بكميات كبيرة باتباع نفس التصميم، مع متغيرات سطحية مثل الألوان أو البلورات أو التطريز.

“تحقق تصاميمنا الفريدة _آشا الشرق الأوسط ما لم يتمكن المصممون المحليون من تحقيقه. بينما يعمل جميع المصممين الآخرين على تصميم موحّد وإضافة تفاصيل بسيطة مثل التطريز أو الميزات البرّاقة، فإن مجموعاتنا مصممة خصيصًا حسب الطلب وتقدم تصميمات عباية غير تقليدية… كل تصميم عباية نصنعه هو قصة مميزة. تتميز تصاميمنا بدمج مكونات الموضة الغربية ضمن العباية، مما يقدم جوانب أنيقة وعملية وذات صلة ثقافيًا مثل_ الأحزمة والأكمام الفضفاضة والقبعات التي يمكن استخدامها كأغطية للرأس”.

تعليق 1
  1. google يقول

    google

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.