صوت الشعب العربي

تشكيل الاهلي أمام وفاق سطيف اليوم في نصف أبطال أفريقيا

0 87

فيما يخص تشكيل الاهلي أمام وفاق سطيف نظيره الجزائري في ذهاب دور نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقي الأهلي ضد الرجاء.. هل يخوض بطل إفريقيا الاختبار الأصعب؟ أمام الذي سيخوض به مباراته عند التاسعة مساء اليوم السبت. اعلن المدير الفني لفريق الأهلي موسيماني التشكيل النهائي لخوض المباراة.

لذلك و من المتوقع! أن يعتمد موسيماني، في تشكيل الاهلي أمام وفاق سطيف… الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج كلاعبا ارتكاز… بعدما اعتمد على ثنائية حمدي فتحي وأفشة؛ في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري.

يتم إعادة الثنائي حسين الشحات وأحمد عبدالقادر بجانب أفشة بدلًا من الثلاثي الذي خاض به مباراة سيراميكا كثلاثي وسط متقدم وهم: (طاهر محمد طاهر… لويس ميكيسوني… صلاح محسن). بينما لم يحسم بعد المهاجم الذي سيخوض المباراة ليُفاضل بين محمد شريف أو بيرسي تاو.

ذلك ومع التوقعات… فيما يخص تشكيل الاهلي أمام وفاق سطيف… فسوف يعتمد موسيماني على الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج كلاعبا ارتكاز بعدما اعتمد على ثنائية حمدي فتحي وأفشة في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري.

فيما سيُعيد الثنائي حسين الشحات وأحمد عبدالقادر بجانب أفشة بدلًا من الثلاثي الذي خاض به مباراة (سيراميكا كثلاثي) وسط متقدم وهم: طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني، صلاح محسن… بينما لم يحسم بعد المهاجم الذي سيخوض المباراة ليُفاضل بين محمد شريف أو بيرسي تاو.

يذكر أن؛ الأهلي قد صعد لدور نصف النهائي على حساب نظيره المغربي، الرجاء بعدما فاز أمامه ذهابًا بهدفين مقابل هدف قبل التعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق معه إيابًا… فيما صعد وفاق سطيف إلى الدور ذاته بعدما أقصى الترجي التونسي… حين تعادل معه سلبيًا ذهابًا وفاز بهدف إيابًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.