صوت الشعب العربي

كيفيه الإستثمار في محفظة الذهب في بنك الراجحي؟

0 130

البعض قد يتساءل عن كيفيه الإستثمار في محفظة الذهب في بنك الراجحي؟. ومن هنا سنوضح في هذه المقالة اغلب التساؤلات التي تدور في ذهن المستثمرين عن طرق وكيفيه الإستثمار في محفظة الذهب في بنك الراجحي؟


ماذا يقصد بمحفظة الذهب في بنك الراجحي؟
محفظة الذهب في بنك الراجحي هي محفظة الكترونية تتيح لعملاء بنك الراجحي شراء سبائك الذهب والتداول فيها باعتباره من المعادن الثمينة وذو فوائد جيدة في الاستثمار، ويضمن البنك لعملائه الاستثمار في الذهب بأحكام الشريعة الإسلامية، حتى يطمئن قلبه بخصوص فوائدها هل هي محرمه أم محلله؟.

شاهد أيضاً كيفية الاستثمار في الذهب عن طريق البنك ؟

ما هي شروط وأحكام استثمار الذهب ببنك الراجحي؟.

هناك بعض الشروط لاي عميل يريد أن يستثمر في الراجحي، حيث أعلن مصرف الراجحي عن مجموعة من الشروط يجب توفرها لدى العميل حتى يتمكن من الإستثمار في لفة الذهب في بنك الراجحي؟ وهي: يكون للمتقدم حساب في بنك الراجحي. لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام ولا يزيد عن 60 عام. ألا يقل حد شراء الذهب عن 5 جرام.

ما هي طريقة فتح المحفظة في بنك الراجحي؟


أصبح النت وسيلة متاحة للجميع في سهولة التواصل وفي معرفة كل ما يحتاجه، لذلك أصبح من السهل له أن يعرف الكيفية التي بها يستثمر ذهبه في مصرف الراجحي، فإليكم هذه الطريقة.

الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي، ثم نقوم بالضغط على أيقونة “التجارة في الذهب”. ثم نقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية وبيانات الحساب والجنسية. ونجب عن الأسئلة ونحدد قيمة الراتب الشخصي وهل لديك عمل تابع للقطاع الحكومي أو الخاص. ثم ندخل بيانات الاتصال مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني. وفي الاخر سوف تصلك رسالة تأكيد أدخلها في المكان المخصص ثم اختر “إرسال”.


ما هي الأوقات التي يسمح بها للعميل في التداول باستثماره في الراجحي؟
تختلف أوقات تداول الذهب الراجحي من مكان إلى مكان آخر بحسب التوقيت، ولكن يرى خبراء الاستثمار والتداول أن أفضل وقت لتداول الذهب هي الفترة من الحادية عشر صباحاً حتى الرابعة مساءً حيث تكون تقلبات الأسعار مستقرة إلى حد ما.
ما هو حكم تداول الذهب في بنك الراجحي؟
قد يعتقد البعض بأن فوائد البنوك محرمه والبعض الآخر يعتقد بأنها حلال لا ربا فيها وبالتالي يشعر بالحيرة بين أنه يريد أن يستثمر ذهبه في البنك وبين عدم استثماره، لذلك سنعرفكم في هذه المقالة عن هذه الخاصية في بنك الراجحي، ونتناول
حكم تداول الذهب الراجحي لكي تطمئن قلوب العملاء ويرتاح ذهنهم من التفكير حول حكم تداول الذهب من بنك الراجحي؛ على الرغم من أن جميع التعاملات الخاصة بالبنك تسير استنادًا على الشريعة الإسلامية وبعد أن أجاز بعض رجال الدين تداول الذهب من البنك إلا أن بعض الشيوخ يرون أن هذا الأمر به شبه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.